مدرب يد الزمالك يؤكد بذل قصارى جهده لحصد البطولات

mahmoud abdelfatah
0

كتب عبدالنبى النادى

 

أكد المدير الفني الجديد لكرة اليد في نادي الزمالك باسم السبكى أن فريقه سيبذل قصارى جهده للحصول على كل البطولات التي يشارك فيها.

 

وبدأ الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد بتعيين الثنائي حسن يسرى مدربا مساعدا وحمادة الروبى مدربا لحراس المرمى في الجهاز الجديد الذي يقوده السبكى.

 

وقال السبكى إن المدرب الجديد لمنتخب مصر قادر على تحقيق النجاحات مع يد الفراعنة وعن تقييمه لمستوى فريق يد الزمالك خلال الموسم الماضي انة كمشجع كان يتمنى نجاح الزمالك في حصد جميع البطولات بحكم انتمائه وعشقه للقلعة البيضاء مضيفا كنت حزينا لخسارة بطولتي الدورى والكأس رغم المنافسة عليهما حتى اللحظات الأخيرة.

 

وتابع أنه كمدرب راض تمامًا عما قدمه اللاعبون والجهاز الفني السابق بقيادة مجدي أبو المجد الذي لم يقصر أبدا في مهمته ويكفي نجاحه في حصد بطولتين قاريتين في غاية الصعوبة وهما بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى والسوبر الأفريقي على حساب الأهلى.

 

وأوضح قائلا خطتنا هي إيصال اللاعبين إلى أعلى المستويات الفنية والبدنية والتركيز الشديد للقدرة على تلبية رغبات الجماهير وتحقيق دافع الجهاز الفني وجميع اللاعبيبن وهو حصد جميع البطولات التي سنشارك فيها.

 

وقال عن استعداده للموسم الجديد دخلنا فترة الإعداد منذ أيام وتشمل الارتقاء بالجوانب البدنية حيث يزيد الحمل التدريبي تدريجيا نظرا لعودة اللاعبين من فترة راحة علاوة على الجوانب الفنية والخططية سواء كانت داخل الملعب عن طريق التدريبات أو عن طريق المحاضرات الدائمة للاعبين إضافة إلى أننا سنخوض بطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي الودية بدءا من 26 أغسطس المقبل.

 

وأوضح أنه راض عن الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق مضيفا أتوسم خيرا بهذه الصفقات في أنها ستحدث الفارق معنا الموسم المقبل فمجلس الإدارة نجح فى الحصول على خدمات لاعبين خبرة.

 

وأبدى رأيه في حظوظ الزمالك في الموسم المقبل قائلا المنافسة موسم تلو الآخر تزداد قوة وسخونة من جميع الفرق فلم تقتصر فقط على الأهلي والزمالك بل من الجميع وعلى صعيد البطولات القارية جميع الفرق أيضًا أصبحت خطرة وقوية.

 

وتابع تأكيد هذه البطولة حلم لأى مدرب ولجميع اللاعبين والزمالك هو ممثل إفريقيا الأساسى خلال هذه النسخة بمونديال الأندية في قطر ولكن الاعتذار عن المشاركة بناء على قرار من مجلس الإدارة.

 

وأكد أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور يقدر جدا ماذا يمثل فريق اليد بالنادى لدى جماهير الأبيض بخاصة وأنه يعتبر الفريق الجماعي بالنادي الأكثر تحقيقا للبطولات خلال السنوات الأخيرة ولم يبخل علينا في أي شيء.

 

ووعد الجمهور ببذل قصارى جهودهم من أجل تحقيق البطولات لإسعادهم وتابع أتمنى أن يتم السماح للجماهير بحضور المباريات في الموسم المقبل.

 

وأشار أنه يسعر أن المدير الفني الإسبانى سيحقق نجاحات مع المنتخب الوطنى فتاريخه سواء كان لاعبا أو مدربا حافل وجيد ومؤشر البداية عن مستواه الفني سيظهر خلال قيادته لمنتخب مصر خلال بطولة كأس العالم المقرر انطلاقها ينايرالمقبل في ألمانيا بالمشاركة مع الدنمارك.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !