فى اطار الاستعداد للدورى لعب اليوم
فريق ناشى المقاولون مواليد 2002 مع فريق الاسماعيلى واقيمت المباراة على ملاعب
المقاولون العرب بالجبل الأخضر وانتهت بفوز المقاولون بهدفين نظيفين احرزهما محمد
رمضان وشحته وقد حضر اللقاء ريعو رئيس قطاع الناشئين ومجدى مصطفى المدير الفنى
للقطاع.
من جانه اعرب زيزو عن رضاه التام
بالفوز وعن اداء لاعبى فريقه واكد ان الفريق اصبحت عناصره مكتملة وان الانسجام بين
افراد فريقه وضح اليوم فى المباراة.
يقود جهاز فنى لفريق المقاولون
عبدالعزيز مصطفى زيزو المديرالفني لفريق المقاولون وسعيد سعد مدرب عام ومحمد فوزي
مدرب وحمادة بيومى مدرب حراس مرمى وعلاء سعد ادارى الفريق طهمحمد علاج طبيعي تحت
قيادة كابتن ريعو رئيس قطاع الناشئين عبدالفتاح صالح المدير الإدارى للقطاعالمشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة
المهندس محمد عادل.