ذئاب الجبل تلتهم الدراويش فى مواجهة أبناء العم

mahmoud abdelfatah
0

كتب محمد عبدالله

 

فى اطار الاستعداد للدورى لعب اليوم فريق ناشى المقاولون مواليد 2002 مع فريق الاسماعيلى واقيمت المباراة على ملاعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر وانتهت بفوز المقاولون بهدفين نظيفين احرزهما محمد رمضان وشحته وقد حضر اللقاء ريعو رئيس قطاع الناشئين ومجدى مصطفى المدير الفنى للقطاع.

 

من جانه اعرب زيزو عن رضاه التام بالفوز وعن اداء لاعبى فريقه واكد ان الفريق اصبحت عناصره مكتملة وان الانسجام بين افراد فريقه وضح اليوم فى المباراة.

 

يقود جهاز فنى لفريق المقاولون عبدالعزيز مصطفى زيزو المديرالفني لفريق المقاولون وسعيد سعد مدرب عام ومحمد فوزي مدرب وحمادة بيومى مدرب حراس مرمى وعلاء سعد ادارى الفريق طهمحمد علاج طبيعي تحت قيادة كابتن ريعو رئيس قطاع الناشئين عبدالفتاح صالح المدير الإدارى للقطاع  المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد عادل.

 




 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !