محافظ الغربية يشيد بنادى 23 يوليو بالمحلة ويؤكد تكريم الأبطال واجب وطنى

mahmoud abdelfatah
1

المحلة عبدالنبى النادى

 

أشاد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية بالأنجازات الرياضية الهائلة التى حققها أبطال وبطلات نادى 23 يوليو الرياضى بالمحلة الكبرى فى مختلف الألعاب حيث يطلق علية جامعة الأبطال برغم ضيق مساحة المكان.

 

وقد تفقد المحافظ النادى خلال زيارتة وكان فى صحبتة محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية والدكتور محمد خليفة النائب البرلمانى وأستقبلهما المحاسب اسلام سليمان رئيس مجلس الأدارة وابراهيم نافع المدير التنفيذى ونائبة حسام كباش وقاموا باطلاع المحافظ على كل البطولات التى حصل عليها النادى سواء محليا ودوليا.

 

من جانبه أعرب اللواء هشام السعيد محافظ الغربية عن سعادتة بالصورة الجمالية التى شاهدها داخل نادى 23 يوليو وعروض الكاراتية والكونغ فو والجمباز التى تم استعراضها أمامه ووعد المحافظ بتكريم الأبطال والبطلات فى أقرب وقت قائلا "تكريم هؤلاء واجب على كل مسئول تحفيزا لهم" ووجه الشكر لمجلس ادارة النادى برئاسة المحاسب اسلام سليمان على الأهتمام الواضح والملموس لقاعدة الشباب والأهتمام بهم رياضيا.

إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
  1. يا عبد النبى بطل بقى مش كفايه كدب على الناس وبتلمع فى واحد حرامى طيب انا هعمل فيك بلاغ فى الهىئة الوطنية للاعلام لما نشوف انجازات الحرامية دى اخرتها ايه

    ردحذف
إرسال تعليق

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !