المنتخب الإماراتى يحجز أول بطاقة للعرب فى ربع نهائى كأس لآسيا

mahmoud abdelfatah
0

كتب عبدالنبى النادى

 

حجز المنتخب الإماراتى أول بطاقة للعرب فى دور ربع النهائى بكأس لآسيا بعد انتصاره الصعب على قرجيزستان بنتيجة 3-2 بعد الأشواط الإضافية فى أبوظبى.

 

وافتتح المنتخب الإماراتى التسجيل عن طريق رأسية لاعب الوسط خميس إسماعيل في الدقيقة 14 لكن المنتخب القرجيزستانى عاد للمباراة بقوة وعادل النتيجة في الدقيقة 26 عن طريق ميرلان مرضاييف.

 

وعانى المنتخب الإماراتى كثيرا أمام قوة قيرجستان فى الشوط الثانى حتى جاءت اللحظة الحاسمة عن طريق هداف الفريق على مبخوت الذى استغل تمريرة متقنة من عامر عبدالرحمن ليضع الكرة فى الشباك بالدقيقة 64 إلا أن البديل القرجيزستانى تورسونالى روستاموف سجل هدف التعادل بالوقت القاتل لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل.

 

واستطاع البديل أحمد خليل حسم اللقاء بعد دخوله بدقائق عندما نجح بتسجيل الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 102.

 

وقدم منتخب قيرجستان مباراة قوية جدا استحق عليها الإشادة وأثبت أنه استحق الوصول لهذا الدور من البطولة

 

وبهذا الانتصار أصبح المنتخب الإماراتى المنتخب العربى الوحيد حتى الآن الذى استطاع الوصول لدور ربع النهائى بعد فشل كل من الأردن وعمان والسعودية.

 

وسيلاقى الأبيض الإماراتى منتخب أستراليا العنيد مساء الجمعة على استاد هزاع بن زايد فى العين آخر مباريات دور ربع النهائى للبطولة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !