إعلام مطروح ينظم مبادرة بعنوان "اطراف صناعية لمصابي الالغام"

mahmoud abdelfatah
0

مطروح-أميرة سعيد

 

نظم مركز النيل للاعلام بمطروح، فاعليات مبادرة المركز و جمعية ضحايا الالغام بالمحافظة و ذلك بتسليم و تركيب نحو ٢٣ طرف صناعى ل٢٣ شخص من مصابى الالغام والمعاقين من اهالى محافظة مطروح و ذلك بمقر المركز.

 

جاء ذلك بالتعاون مع جمعية الاورمان وجمعية جوهرة الحمد ، حيث وصل عدد الاطراف الى ١٠٤ طرف حتى الان.

 

وجاءت فعاليات اليوم كانت تلك الفاعليات بحضور كلا من العميد احمد الدسوقى، مسئول الاورمان بمطروح ،والاستاذة ناهد فاروق، ممثلة عن جمعية جوهرة الحمد ،وا. محمد صبرى ،منسق المعاقين، وا. محمود رضا، مدير جمعية الامل للصم وضعاف السمع، و عدد من الداعمين الشعبيين للمبادرة.

 

و من جانبه صرحت ا. صافيناز انور، مدير عام مركز النيل، بان المبادرة مستمرة وتسنهدف اكبر عدد من الذين يحتاجون الى اجهزة تعويضية.

 

كما اعربت عن خالص شكرها للجمعيات التى تتولى تكلفة تصنيع الاطراف كما وجهت الشكر لكل من ساهم فى انجاح المبادرة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !