إنشاء مجمع تعليمي يحمل إسم "محمد نصر عابدين" بديرب نجم

mahmoud abdelfatah
0

كتب محمود عبدالفتاح

 

وقع اللواء خالد سعيد - محافظ الشرقية بروتوكول تعاون وتبرع بديوان عام المحافظة الشرقية مع الأستاذ- محمد نصر عابدين بحضور السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والسيد المهندس مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية وجميع السادة مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية بالمحافظة وبعض السادة نواب الشعب.

 

يهدف البروتوكول إلى أن يقوم الأستاذ "محمد نصرعابدين" بإنشاء مجمع تعليمي بإسم "مجمع محمد نصر عابدين التعليمي" رقم "2" علي أرض مدرسة ديرب نجم الإعدادية بنين القديمة بمدينة ديرب نجم علي نفقته الخاصة.

 

وسوف يشتمل المجمع علي مدرسة تعليم أساسي ( حضانة ..ابتدائي.. إعدادي .. ثانوى) بهدف التخفيف من تكدس الفصول بالتلاميذ داخل مدارس المدينة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !