مدرب الاهلى يوضح موقف النادى من عروض العًمرين جمال وبركات

mahmoud abdelfatah
0

كتب عبدالنبى النادى

 

أكد محمد يوسف المدرب العام بالجهاز الفني للنادى الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة أن أى لاعب يتم وضعه على قائمة الانتظار يحصل على مستحقاته المالية كافة وإذا كان اللاعب مصاب يتم علاجه على نفقة النادي ويحصل أيضا على حقوقه كافة.

 

وأضاف أن عمرو جمال وعمرو بركات لاعبا الفريق يملكان عروضا للرحيل في الأيام المقبلة وهما الان في مرحلة التفاوض مع محمد فضل مدير التعاقدات.

 

وقال عن قيد الثنائي أحمد حمودي وأحمد الشيخ في اللحظات الأخيرة من الوارد أن يحصل أي منهم على فرصة في الفترة المقبلة ظروف الكرة دائما متقلبة والدليل إصابة جونيور أجاى.

 

وأوضح عن عدم التدعيم بصفقات كثيرة الجهاز لا يضم إلا اللاعبين الذين يرى أنهم قادرين على الأداء بنفس مستوى الأهلى ولا يضم إلا المراكز التي يكون بحاجة إليها فقط.

 

وأضاف ننتظر حتى الفترة الأخيرة ما قبل غلق باب القيد والمقرر له يوم 5 أغسطس الجميع في حالة تنافس كبيرة وكارتيرون لم يحدد بعد الموقف ومازال يفاضل بين أكثر من لاعب.

 

وتابع أن الفريق نجح في تعديل موقفه بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على تاون شيب في مواجهتي الجولتين الثالثة والرابعة ويتبقى لنا مباراتي الترجي وكمبالا سيتي الأوغندى وبالنسبة لنا هما في نفس درجة أهمية مباراتي تاون شيب.

 

وأكمل في الفترة الحالية أغلقنا ملف أفريقيا ونركز في الدوري هذا الموسم بخاصة وأن البطولة هذه المرة صعبة للغاية بعد التدعيمات الكبيرة التي قامت بها كل الفرق.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !