الكاف يمدد فترة قيد اللاعبين للأندية المشاركة في مسابقاته

mahmoud abdelfatah
0

كتب عبدالنبى النادى

 

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم تمديد فترة قيد اللاعبين للأندية المشاركة فى مسابقاتها سواء في دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكاف وكان الكاف قد حدد اليوم الأحد كآخر أجل لقيد اللاعبين الجدد في اللائحة القارية قبل أن يمدد الفترة إلى 15 من الشهر ذاته.

 

ولن يستفيد الوداد والرجاء من القرار على اعتبار أنهما أكملا لائحتهما القارية بعدما أضاف الفريق الأحمر كلا من رضا التكناوتى وويليام جيبور وميكاييل باباتوندى والرجاء كلا من إبراهيما نياسي وصلاح الدين باهي وسفيان رحيمي وسيف الدين العلمي وأنس جبرون وإسماعيل بلمعلم وسند الورفلى.

 

في المقابل سيستفيد كل من نهضة بركان والدفاع الجديدى من فترة التمديد خصوصا فارس الشرق الذي تعاقد الخميس الماضي مع البوركينابي ألان تراورى وقد يوقع للاعبين.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !