البنزرتى يعتذر لنادى الوداد و يطالب بتفهم وضعه

mahmoud abdelfatah
0

كتب عبدالنبى النادى

 

أكد فوزي البنزرتى المدير السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم أنه لبى نداء وطنه بعد تلقيه عرض تدريب نسور قرطاج.

 

وقال التونسى البنزرتي في لقاء صحفى نظمته إدارة الوداد إنه ناقش العرض بعد تلقيه الاتصال من رئيس الاتحاد التونسى مشيرا أنه لم يخدع مكونات النادى الأحمر.

 

ووجه فوزي البنزرتي اعتذاره لكل فعاليات الوداد من جماهير وأعضاء مجلس إدارة الفريق وكذلك لكل اللاعبين مطالبا إياهم بتفهم وضعه.

 

و أكد البنزرتى بشأن اختياره من طرف الاتحاد التونسي لقيادة تدريبات نسور قرطاج، أن هذا الاختيار لم يكن عشوائيا مشيرا أن النتائج التي حققها في مشواره والألقاب تتحدث عنه.

 

وأشار المدرب الحالي للمنتخب التونسي أنه رحب بفكرة الإشراف على العارضة الفنية للنسور وذلك فور تلقيه العرض بعد كأس العالم.

 

وأضاف قائلا كان لي اتصال مع رئيس الاتحاد التونسي قبل أسبوع من مواجهة حوريا كوناكرى ووافقت على العرض نظرا لحبي لبلدى.

 

وأعرب البنزرتي عن تحسره بعد رحيله في هذه الظروف موضحا أنه كان يتمنى أن يصل رفقة الوداد إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ورفض البنزرتي الحديث عن تفاصيل الشرط الجزائي الذي سيدفعه للوداد مقابل فسخ العقد مؤكدا أنه يبقى بمثابة جزء من.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !