سيرينا ويليامز تأسف لعدم تمكنها من قضاء وقت كافى مع رضيعتها

mahmoud abdelfatah
0

كتب عبدالنبى النادى

 

أكدت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام أن أكثر ما يقلقها أنها لا تقضي وقتا كافيا مع ابنتها الرضيعة أولمبيا البالغة من العمر 11 شهرا.

 

وقالت ويليامز عبر انستجرام أعمل كثيرا وأتدرب وأحاول أن أكون الرياضية الأفضل ولكن هذا أيضا يعني أنني لا أقضي الوقت الكافي معها ابنتها كما أريد.

 

وأضافت أنتن بطلات حقيقيات أنا هنا لأقول إذا كان لديكن يوم أو أسبوع صعب فلا تشعرن بالاستياء أنا أيضا يحدث لي نفس الشيء الشعور بأنني لا أقوم على نحو كاف بواجباتي اتجاه ابنتي أمر طبيعي للغاية.

 

وتجرعت ويليامز قبل أسبوع مرارة الهزيمة الأسوأ لها في مسيرتها في كاليفورنيا عندما خسرت 6 / 1 و6 / صفر أمام البريطانية جوانا كونتا وذلك قبل أن تعلن انسحابها من بطولة مونتريال لأسباب شخصية.


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !