البنزرتى: أسعى جاهدًا لإحداث التغيير فى المنتخب التونسى
الكاتب
mahmoud abdelfatah
الاثنين 6 أغسطس 2018
0
كتب
عبدالنبى النادى
أكد
فوزى البنزرتى المدرب الجديد للمنتخب التونسى لكرة القدم أنه قادر على النجاح في
مهمته الجديدة على رأس الطاقم الفني لنسور قرطاج وأضاف أنه لبى نداء القلب والوطن
وله رغبة مؤكدة في تقديم الإضافة المرجوة لبلده.
مشيرا
أنه سيسعى إلى تكوين فريق قادر على أن تلعب به تونس لسنوات عديدة ولم يخف رغبته في
الذهاب بعيدا في كأس افريقيا 2019 وقال لدينا القدرة على تحقيق نتائج إيجابية ولم
لا الفوز باللقب فهذا حق مشروع مشيرا أن حظوظ بلاده في التتويج ستتضاعف إذا نظم
كأس أفريقيا في المغرب لكون الاجواء المناخية المغربية شبيهة بالأجواء التونسية
لذلك يضيف أنا من أنصار نقل تنظيم الكأس إلى المغرب.
وكشف
البنزرتي في حوارة أنه لن ينسى مقامه في المغرب عندما كان في الرجاء والوداد وقال
عشت معززا مكرما واعتبر المغرب بلدى التاني لكون جلالة الملك محمد السادس وشحني
بوسام رفيع المستوى عندما وصلت مع الرجاء إلى نهاية كأس العالم وأشاد بي وكلمني في
الهاتف ورحب بي مما أثلج صدري واعتبر المكالمة الهاتفية والاستقبال الملكى وتوشيحي
لحظة لن انساها في حياتى ومن افضل الإنجازات التي وصلت إليها في حياتي المهنية.
وأكد
البنزرتي أنه لولا نداء القلب والوطن لما غادر الوداد البيضاوي، وأضاف " الذي
وفر لي جميع ظروف النجاح ،واعتبره الفريق المحترف الأول في أفريقيا، ،و لو كتب لي
أن أبقى في الوداد لفزت بأربعة القاب دفعة واحدة ،لاني أعرف ماذا لدي من طاقات
بشرية ".
وأوضح
البنزرتي أنه تلقى اتصالا هاتفيًا من رئيس الجامعة التونسية مفاده "أن بلادك
في حاجة لك فهل أنت مستعد لتقديم يد المساعدة وأكد أنه لم يتردد لحظة واحدة في
اتخاذ القرارمعتبرًا نفسه جندي وطني يخدم بلاده كما أوضح أنه لم يشترط أي شروط عند
موافقته على تدريب منتخب تونس.