وقفة إحتجاجية بمدينة ههيا للتنديد بهدم مبنى الجمعية الخيرية لكفالة اليتيم
الكاتب
mahmoud abdelfatah
الأحد 5 أغسطس 2018
0
جانب من الوقفة
كتب
محمود عبدالفتاح
نظم
اليوم الاحد المئات من القوى السياسية و التيارات
المختلفة، بمركز ومدينة
ههيا، التابع لمحافظة الشرقية،وقفة احتجاجية أمام وداخل مبنى الجمعية الخيرية لكفالة
الطفل اليتيم، بعد صدور قرار بإزالته مرددين بعض الهتافات، "مش هنسلم مش هنبيع مش هنسيب المبنى يضيع".
وناشد
منظمو الوقفة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بالتدخل السريع لحماية المدينة من
بطش نائب ههيا، الذى يسعى لهدم الجمعية الخيرية لكفالة اليتيم، التى تضم أكثر من 400
أسرة، ما بين أيتام ومرضى ومطلقات، الا انه سعى بكل ما اوتى من جبروت، على إصدار
قرار إزالة لها عن طريق بعض زبانيته، بحجة أن الأرض المبنى عليها الجمعية أملاك
دولة.
مؤكدين
أن الجمعية تحمل ترخيص حضانه، ولها مكلفات من الضرائب العقارية بإسمها، كما يوجد عداد
كهرباء باسم الجمعية منذ عام 1970 إلى جانب وجود تليفون أرضى منذ عام 2003.