محمد يوسف: مباراة المصرى مليئة بالمكاسب للأحمر والبطولة العربية هدفنا
الكاتب
mahmoud abdelfatah
الأربعاء 8 أغسطس 2018
0
كتب
عبدالنبى النادى
أكد
محمد يوسف المدرب العام بالجهاز الفني للنادى الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة،
إن مباراة المصري كانت صعبة للغاية لافتا إلى أن الموسم الحالي من مسابقة الدروى
هو موسم استثنائى نظرا لما يحيط به من جوانب كثيرة.
وأضاف
الأهلى دائما يتواجد في الوقت المناسب المشوار مازال طويلا خصوصا وأن مواجهة
المصرى كانت الثانية في المسابقة بدايتنا في الدورى كانت قوية نظرا لمواجهة فريقين
من العيار الثقيل اللاعبين كانوا في كامل تركيزهم ونفذوا تعليمات باتريس كارتيرون
المدير الفني.
وأكمل
الهدف الذي سجله كوليبالي في وقت مبكر أراح الأهلي كثيرا خلال اللقاء والتغييرات
التي قمنا بها كانت لأهداف تكتيكية ونجحنا في تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة
مؤكدا ان الفريق حقق العديد من المكاسب في مباراة المصرى منها استمرار تألق
كوليبالي وهشام محمد.
وأوضح
نستعد بشكل جيد لمباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية المقرر لها يوم 13
أغسطس الجارى وسنناقش قائمة الفريق في البطولة العربية وأخر موعد لإرسال القائمة
مساء الخميس وسنستقر على الأسماء لإرسالها إلى الاتحاد العربى.
وأوضح
الجميع يتحدث عن عدم إبرام صفقات في الإنتقالات الصيفية لكن بالنسبة لنا قمنا
باستعادة مؤمن زكريا وناصر ماهر وبالنسبة لنا هم صفقات جديدة، كما أننا قمنا بمنح
الفرصة للاعبين مثل ميدو جابر وصلاح محسن.
وعن
رصد بعض الأندية لمكافآت خاصة للأندية الأخرى للفوز على الأهلى قال الأهلي لا
يلتفت لمثل هذه الأمور ونركز في عملنا بشكل جيد وتحقيق أهدافنا وقدر الأهلي دائما
أن يكون الرد عبر فريق الكرة.
واكد
يوسف إن عمرو السولية لاعب الفريق سيجري أشعة على قدمه اليوم الأربعاء للإطمئنان
على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة المصري وبناء على نتيجة الأشعة
سيتحدد موقف اللاعب من المران الجماعي والمباريات وفترة غيابه عن الملاعب.
وأكمل
بالنسبة لمؤمن زكريا كارتيرون كانت وجهة نظره استبعاد اللاعب من القائمة قبل
المباراة والأمر لا يتعدى وجهة نظر فنية لا أكثر.