غلق اداري لـ ٣ صيدليات بنطاق مركز ديرب نجم لمخالفتهم قانون مزاولة المهنة
الكاتب
mahmoud abdelfatah
الخميس 2 أغسطس 2018
0
كتب محمود عبدالفتاح
أكد الدكتور هشام شوقى مسعود، وكيل
وزارة الصحة بالشرقية، أن إدارة التفتيش الصيدلى بالمديرية برئاسة الدكتور محمد
عبد الحي مدير الإدارة، شنت حملة بالمرور على المنشآت الدوائية بنطاق مركز ديرب
نجم.
أسفرت الحملة عن تنفيذ عدد ٣ قرارات
غلق اداري لعدد ٣ صيدليات بنطاق مركز ديرب نجم لمخالفتهم قانون مزاولة مهنة
الصيدلة القانون رقم ١٢٧ لسنه ١٩٥٥ "لكون الصيدليه بدون مدير صيدلي".