غلق اداري لـ ٣ صيدليات بنطاق مركز ديرب نجم لمخالفتهم قانون مزاولة المهنة

mahmoud abdelfatah
0

كتب محمود عبدالفتاح

 

أكد الدكتور هشام شوقى مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن إدارة التفتيش الصيدلى بالمديرية برئاسة الدكتور محمد عبد الحي مدير الإدارة، شنت حملة بالمرور على المنشآت الدوائية بنطاق مركز ديرب نجم.

 

أسفرت الحملة عن تنفيذ عدد ٣ قرارات غلق اداري لعدد ٣ صيدليات بنطاق مركز ديرب نجم لمخالفتهم قانون مزاولة مهنة الصيدلة القانون رقم ١٢٧ لسنه ١٩٥٥ "لكون الصيدليه بدون مدير صيدلي".

 




 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !