وليد أزارو: الأهلى لا يقف على غياب أى لاعب مهما كانت نجوميته
الكاتب
mahmoud abdelfatah
الخميس 9 أغسطس 2018
0
كتب
عبدالنبى النادى
أكد
وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي أن الفوز الذي حققه
الفريق على المصرى في منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز جاء نتيجة
لاستغلال كل المساحات الخالية في الملعب مع التمركز الجيد وتفعيل الإيجابيات
والتقليل من السلبيات.
وأضاف
أن الأهلي يمتلك خبرات كبيرة وبمقدور لاعبيه التعامل مع المتغيرات وطريقة اللعب
أثناء المباريات مؤكدا أنه لا يشغل ذهنه بوجود صانع ألعاب من عدمه مشددا على أن
الأهلي لا يقف على غياب أو وجود أي لاعب.
وأوضح
أن الأهلي يأخذ لقاءات الدورى خطوة خطوة وصولا إلى اللقب فبعد مباراة الإسماعيلي
الافتتاحية تم غلق هذه الصفحة من أجل التحضير بقوة للمصرى وهو ما تحقق بالفعل
وتمكن الأهلي من الفوز وتسجيل هدفين.