مطروح تحتفل باليوم العالمي للشباب

mahmoud abdelfatah
0
 

مطروح- أميرة سعيد

 

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمطروح (ادارة الشباب)، صباح اليوم الاحد، احتفالا باليوم العالمي للشباب و الذي يوافق 12اغسطس من كل عام، بالتعاون مع الادارة المركزية للبرامج الثقافبة والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة.

 

كان ذلك بحضور كلا من الاستاذ احمد سالم ،مدير ادارة الشباب بالمديرية و منسقي الفتاة و المرأة بالمديرية ، و السعيد عبد الوهاب ، مسئول الجوالة بالمديرية ، احمد عبد الرحيم ،منسق التطوع باالمديرية و نحو 400 شاب وفتاة,

 

وذلك تحت رعاية السيد اللواء علاء ابو زيد ،محافظ مطروح والاستاذ خالد عبد الحميد، مدير عام مديرية الشباب و الرياضة بمطروح.

 

يذكر ان الجمعية العامة للامم المتحدةهي من أقرت المتحدة في قرارها 120/54 إعلان يوم 12 أغسطس من كل عام بوصفه يوما دوليا للشباب، ليكون بمثابة احتفال سنوي بدور الشباب و الفتيات كونهن شركاء أساسيين في التغيير، فضلا عن كونه فرصة للتوعية بالتحديات والمشكلات التي تواجه أولئك الشباب والشابات في كل أنحاء العالم.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !