نظمت مديرية الشباب والرياضة بمطروح (ادارة
الشباب)، صباح اليوم الاحد، احتفالا باليوم العالمي للشباب و الذي يوافق 12اغسطس
من كل عام، بالتعاون مع الادارة المركزية للبرامج الثقافبة والتطوعية بوزارة
الشباب والرياضة.
كان ذلك بحضور كلا من الاستاذ احمد
سالم ،مدير ادارة الشباب بالمديرية و منسقي الفتاة و المرأة بالمديرية ، و السعيد
عبد الوهاب ، مسئول الجوالة بالمديرية ، احمد عبد الرحيم ،منسق التطوع باالمديرية
و نحو 400 شاب وفتاة,
وذلك تحت رعاية السيد اللواء علاء
ابو زيد ،محافظ مطروح والاستاذ خالد عبد الحميد، مدير عام مديرية الشباب و الرياضة
بمطروح.
يذكر ان الجمعية العامة للامم
المتحدةهي من أقرت المتحدة في قرارها 120/54 إعلان يوم 12 أغسطس من كل عام بوصفه
يوما دوليا للشباب، ليكون بمثابة احتفال سنوي بدور الشباب و الفتيات كونهن شركاء
أساسيين في التغيير، فضلا عن كونه فرصة للتوعية بالتحديات والمشكلات التي تواجه
أولئك الشباب والشابات في كل أنحاء العالم.